الإعلانات

شرح جوجل بلس و كيفية الحصول علي اكبر عدد زيارات من جوجل بلس

** شرح جوجل بلس وكيفية الحصول على أكبر عدد زيارات من جوجل بلس**

جوجل بلس يحوى الكثير من المنتديات  (الجروبات على الفيس بوك) ولكن تحتلف عن جروبات الفيس بوك 

الفرق بين جوجل بلس وفيس بوك؟

1- تحتوى بعض المنتديات على أقسام يمكنك اختياراها أثناء نشر الموضوع فى المنتدى مثال تجد منتدى يسمى مصر بداخله اقسام للرياضة والسياسة والصور.

2- يمكنك من الصفحة الرئيسية على جوجل بلس  مشاركة الرابط  مع أصدقائك أو فى اى منتدى  مما يسرع فى الوقت عن طريق اختيار المنتدى عكس الفيس بوك الذى يلزمك أن تدخل الجروب أو أن تشارك المنشور من خلال صفحة.

كيفية اختيار المنتديات؟
( الاعضاء والتفاعل والقسم المناسب)
عن طريق مربع البحث فى جوجل بلس اكتب كلمة رياضة ستجد سيظهر لك كل شئ ثم قم باختيار منتدى سيظهر لك المنتديات من حيث الاكثر فى الاعضاء ثم الاقل قم بالدخول أولا لتتأكد من وجود منشورات منذ وقت قليل جدا وتفاعل ثم قم بالانضمام بعد المنتديات يمكنك النشر مباشرة بمجرد الضغط على انضمام ولكن الاخر يتطلب طلب الانضمام وتنتظر قبولك من المالك.

بعض المنتديات العامة التى لها أسماء مثل مصر الاردن شباب ثقافة  تحوى بداخلها أقسام لذلك أثناء البحث اذا ظهر لك اسم منتدى ليس له صله بالرياضة ادخل داخل المنتدى وعلى الشريط الجانبى ستجد قائمة باسم فلتر وهى تحوى الاقسام. 

عندما تنشر فى المنتديات ستجد غيرك يقوم بنشر الروابط ادخل على صفحته وستجد ما شاركه على المنتديات قم باختيار المنتديات المناسبة لك وانضم لها

ستكرر البحث حتى تحصل على جروبات مناسبة وبها تفاعل حقيقى ثم تقوم بعمل حسابات أخرى وتشترك فى نفس المنتديات لنشر مواضيع أخرى لان بعض المنتديات لا تسمح الا بعدد محدد من المشاركات فى اليوم 

لا تنشر الرابط وتذهب بل اكتب معه اسم جذاب وبعض الايموشن المناسبة ستجدها فى هذا الموقع getemoji .com وكتابة سطر عن المقال ثم تشجعهم التكملة من خلال الضغط على الصورة حتى تحصل على زيارات للموقع.

*قم بالتفاعل والرد على التعليقات وقم بالدخول الى المنتدى والتعليق على بوست المشرف حتى يتفاعل معك مما يترتب عليه تفاعل الاعضاء مع منشوراتك

** مفيش حدود لنشر الروابط فى جوجل بلس ولا يوجد حظر لذك تستطيع النشر فى 20 منتدى أو أكثر فى نفس الوقت بشرط لا تضع روابط مواقع مختصرة ربحية 

**بعض المنتديات لاتقبل أى شئ باللون الازرق حتى لا يتم حظرك مثل الهشتاج أو الرابط لذلك بعد أن تقوم بوضع الرابط انتظر حتى يبدأ فى الظهور ثم احذف الرابط وانشر.

من لديه معلومة أخر لا تبخل علينا بمشاركتها 

الشرح القادم  ان شاء الله الحصول على زيارت من الفيس بوك بدون حظر وتكبير الصفحات بدون ممول .
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
ما هو السيو search engine optimization دليل المبتدئين