Facebook News
24 فبراير 2018 ( 85 المشاهدات )
الإعلانات

خطوات روتينية قبل النوم! ولكنها تجعل زواجك ناجح #فرح

معلومة مهمة يجب أن تعرفيها جدًا يا عزيزتي الزوجة اليوم وهي أنّ روتين ما قبل النوم ضروري لتكون حياتك الزوجية ناجحة وسعيدة الى جانب الشريك! اليك هذه الخطوات السهلة التي يجب أن تقوما بها قبل النوم!

– الاحتضان ضروري فهو يزيل التوتّر والاكتئاب ويعدّل مزاجك. إحتضني الشريك ودعيه يقوم بالمثل معك لتشعرا بالحب المشترك بينكما، ولا ضرر من قبلة على الجبين تعكس الاحترام والمودة في الزواج.

– يمكنك من وقت الى آخر أن تحضّري أمسية رومنسية جميلة للشريك تستمتعان بها معاً قبل الخلود الى النوم. من الأفكار التي قد نطرحها عليك هي تناول العشاء على ضوء الشموع مع موسيقى هادئة تدفعكما للاسترخاء والتخلّص من تعب النهار.

– لطالما تحدّثنا عن أهمية الحوار في إنجاح الحياة الزوجية، لذلك ركّزي على إغلاق هاتفك واطلبي من زوجك القيام بالمثل، بخاصة في الفترة التي تسبق النوم لتتمكّنا من التحدث عن بعض الأمور التي جرت معكما خلال اليوم. لا تنسي أن وسائل التواصل الاجتماعي تستت انتباه الشريكين عن بعضهما وتجعلهما منشغلين بتفقدها دائماًّ

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

خطوات روتينية قبل النوم! ولكنها تجعل زواجك ناجح #فرح طريقة مذهلة للتخلص من دهون الفخذين بسرعة كيف يعبر الرجل عن حبه للانثى FEATURED PLUS SIZE MODEL: WHITNEY WELLS