الإعلانات

استعمالات جمالية غير معروفة لماء الورد

إن ماء الورد هو احد أهم المكونات الجمالية البسيطة و التي لا تكلف الكثير، و يستعمل ادة في علاج الكثير من المشاكل الجمالية. من بينها إخفاء الخطوط الدقيقة و إزالة الهالات السوداء و تثبيت المكياج، كل ذلك ممكن بماء الورد. و لكن قبل استعماله و من أجل الحصول على نتائج أفضل يجب أولا أن تكون البشرة مستعدة لاستقباله. أولا يجب أن تبدئي بتنظيف البشرة بشكل جيد ثم استعملي ماء الورد في أغلب خطوات العناية اليومية بالبشرة. فماء الورد لديه خواص مميزة في ترطيب البشرة و إنعاشها بعمق. إليك أبرز الاستعمالات الجمالية المبتكرة لماء الورد.

مزيل المكياج 

للتخلص من آثار المكياج يمكن أن تغمسي قطعة من القطن في ماء الورد ثم دلكي به البشرة في حركات دائرية. هذا سيساعد على ذوبان جزيئات المكياج و سهولة التخلص منها بسرعة دون تعريض البشرة للشد و الآثار الجانبية و المواد الكيماوية.

سبراي منعش للبشرة

يجب خلط زجاجة سبراي معقمة بنصف كأس من ماء الورد مع بضع قطرات من زيت اللوز. ثم احفظيها في البراد و يمكن استعمالها لإنعاش البشرة كلما أردت خلال اليوم. هذا سيساعد كذلك على ترطيبها و حمايتها من الجفاف.

تثبيت المكياج 

حتى تحافظي على طلة منعشة، يجب أن تجربي الخدعة المعروفة باستعمال ماء الورد. يجب خلط نصف كأس من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من الجليسرين. ضعي الخليط في زجاجة سبراي. و بعد أن تنتهي من تطبيق المكياج رشي السبراي عدة مرات و اتركيه ليجف تماما.

ماسك لنضارة البشرة 

يجب أن تمزجي ملعقة كبيرة من عصير البطاطس مع نصف ملعقة صغيرة من ماء الورد. و وزعي الخليط الناتج على بشرتك و رقبتك ثم اتركيه لمدة ربع ساعة ثم افركي البشرة بشكل جيد و اشطفيها بالماء الفاتر. تتميز البطاطس بخواص طبيعية للتبييض كما أن ماء الورد غني بمضادات الأكسدة التي تعطي الحيوية و الإشراق للبشرة.

تونر طبيعي 

يجب أن تمزجي ملعقة كبيرة من الحليب مع كمية متساوية من ماء الورد. ثم اغمسي قطعة من القطن في المحلول الناتج و استعمليها لمسح بشرة الوجه و الرقبة قم اشطفي الكل بعد ربع ساعة. الحليب غني بحمض اللاكتيك الذي ينظف البشرة بعمق و ماء الورد ينقي المسام.

واقي شمسي طبيعي 

يحتوي ماء الورد على فيتامين سي و هو مميز بخاصية الوقاية من أشعة الشمس. يجب خلط ملعقة صغيرة من الجليسرين مع كمية مساوية من ماء الورد و نصف ملعقة صغيرة من عصير الخيار ثم تطبيق الخليط على بشرة الوجه قبل الخروج من البيت بأكثر من نصف ساعة.





مودل - ذبذبه اف ام - بنات جميلة - ازياء - موضة - مكياج طبى - مكياج صحى - ادوات تجميل - مواهب شابة - فاشون بلوجر عرب - محجبات فاشون بلوجر - موقع يخص الفاشون بلوجر ذبذبه اف ام - اعلى موجة اغانى فى الوطن العربى - تداول- اذاعة ذبذبه اف ام - - متداول - بيتكوين - موضة - طريقة - شعر - حواجب - بشرة 

اسرار بنات- كل مايهم المراءة- مطلوب للعمل  مكياج - شعر - موضه - اناقه - فساتين- المرآة -  اكبر موقع متخصص فى الموضة و الفاشون  فى ذبذبه اف ام


الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
تقشير وتفتيح تحت الابط