SEO
20 مايو 2018 ( 0 المشاهدات )
الإعلانات

معايير و شروط قبول موقعك في جوجل آدسنس -ذبذبه اف ام

1-كتابة محتوى عالي الجودة :

أول شيئ عليك الاهتمام به قبل طلب ربط مدونتك بأدسنس هو المحتوى الثري فغوغل تدعم المحتوى العالى الجودة و يكون المحتوى طويل نوعا ما و خالي من الأخطاء الاملائية كما يكون أصلي و غير منقول .

2-صفحة سياسة الخصوصية Privacy Policy :

من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها مدوني بلوجر هو اهمال صفة Privacy Policy و البعض لا يعتبرها سبس لقبول المدونة في نظام ادسنس ، أولا هي أبرز أسباب قبول المدونة ، ثانيا الصفحة تعني أنك لست نصاب و أنك تقوم بعمل جدي كما أنها تعرف الزائر على المحتوى الموجود بالمدونة.

3-عدد المواضيع :

عليك بكتابة 20 موضوع على الأقل بمراعاة عدد الكلمات (أكثر من 150 كلمة للموضوع الواحد) و هي كافية لقبولك في أدسنس برط الحصول على 100 زائر في اليوم على الأقل و أن تكون المدونة قديمة قليلا 6 أشهر .

4-أن يكون سنك فوق 18 سنة:

بعض المدونين يضعون معلومات خاطئة و هذا سيسبب مشاكل عديدة عند محاولة سحب الأرباح مثلا من ويسترن يونيون فغوغل تراسلك لرفع بطاقة التعريف و هنا لا يمكنك الكذب بشأن سنك و قد يؤدي هذا لغلق حسابك.

5-القالب المستعمل في المدونة:

أول انطباع يأخذه الزائر عند الدخول لمدنتك هو القالب . عليك استخدام ألوان متوافقة ،و عدم استعمال الاضافات و ملئ القالب بالاضافات التي لا فائدة منها .مميزات القالب المثالي : يكون القالب سريع و متجاوب سهل الاستعمال و بالامكان الانتقال في المدونة بسهولة، أن يكون صديق لمحركات البحث.

6-نوع المحتوى الذي تقدمه:

أدسنس لا تدعم العديد من المحتويات ومنها :
الأفلام الاباحية - المحتوى الذي يشجع على المخدرات - محتويات الاختراق - الأنظمة و الألعاب المجانية و المهكرة .و جميع الأمور الغير قانونية.

7-حذف الاعلانات التي تضعها في مدونتك :

اذا كنت قد استعملت شركة اعلانية قبل التقدم لأدسنس كـ a-ads ، Revenuehits...الخ فعليك بحذفها قبل التقدم بطلب  الانضمام لنظام أدسنس ،يجب أن يكون موقعك خالي من الاعلانات .

8-تأكد من مصدر الزيارات :

غوغل لا تدعم المواقع تبادل الزيارات أو شراء الزوار فهذا من أبرز الأسباب لرفض مدونتك و لن تربح من أدسنس ابدا ،عليك أن تحصل على زيارات من مواقع التواصل الاجتماعي(Facebook twitter youtube instagram ...) أو من محركات البحث(Google Bing Yandex ...) او من المنتديات و المواقع. 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الأسباب اللي ممكن تخلي صفحة غير مؤهلة للدمج؟ ومش بتكمل خطوات الدمج وتطلع خطأ إعادة تحويل إتجاه مدونة بلوجر إلى مدونة أخرى أو موقع آخر طريقة تحويل الارشفة من الدومين القديم الى الدومين الجديد سحب أرباح الحسابات المغلقة في آدسنس