أضخم عارضة أزياء تبهر العالم في أسبوع الموضة بنيويورك

977 المشاهدات12 أكتوبر 2018
الإعلانات

تتميز عارضات الأزياء بالرشاقة والجسم الخالي من العيوب، إلا أن العارضة البريطانية تيس هوليداي، غيرت ذلك المفهوم، وأثبتت أن البدينات يمكن أن يكن لهن نصيبا في هذه المهنة، من خلال مشاركتها في أسبوع نيويورك للأزياء.

وقالت هوليداي تعليقا على مشاركتها في أسبوع الموضة: "لا تشاهد عادة الكثير من عارضات الأزياء ذوات الأزوان الزائدة خلال العروض، فالناس يفعلون دائما ما اعتادوا على فعله بنفس الطريقة"، حسب حوارها مع صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وأشارت إلى أن هناك اثنتين من العلامات التجارية الأمريكية، تعتبران من الشركات القليلة في العالم، التي تحيد عن المعايير الصارمة للعارضات، والتي تقتصر على العارضات النحيلات اللواتي يتمتعن بقوام ممشوق.

وبعيدا عن الخوف من التغيير، تفسر هوليداي غياب النساء البدينات عن عروض وأحداث الأزياء العالمية، بأن معظم الشركات لا تنتج ملابس للنساء اللواتي يزيد قياسهن عن 12، وتتساءل في نفس الوقت "إذا كان متوسط قياس ملابس الأمريكيات 18 والبريطانيات 16، فلماذا لا نشاهد انعكاس ذلك في العروض؟".

يذكر أن تيس هوليداي تمتلك 1.5 مليون متابع على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتعتبر من أبرز عارضات الأزياء البدينات، وتصدرت عناوين الأخبار مرات عديدة، ليس بسبب مظهرها فحسب، بل بسبب آرائها المتعلقة بنظرتها إلى جسدها وحياتها كامرأة وأم.



اقراء ايضا 

استعمالات هامة و دواعي استعمال لحقن فولتارين

قد يعجبك ايضاً

شابة تثير الضجة على انستغرام بسبب صورتها في صفات الزوجة الصالحة في الاسلام بعد رفضها التمثيل مع أحمد سعد .. البارودي بـ"البكيني" في جنوب سيناء معلّم استغلّ طالباته .... وهكذا كان يهددهنّ!

تصفح المزيد!

اغلق
ولو ع الجرح اللى كان منك هايجى اليوم اكيد وانساه كلمات جميلة #محمد_وحيد