هذه حقيقة صور "عمر سليمان" التي أشعلت السوشيال ميديا

201 المشاهدات22 يوليو 2018
الإعلانات

منذ ست سنوات كاملة وبالتحديد في 19 يوليو 2012، أعلنت المصادر المقربة من عائلة اللواء “عمر سليمان”، بأن الأخير قد وافته المنيه وذلك داخل إحدى المستشفيات بولاية أوهايو الأمريكية، ولكن منذ ذلك الحين، وحتى هذه اللحظة، والجدل والشك لم ينقطع حول وفاة اللواء “عمر سليمان”، العديد والعديد من الأقاويل ومن التكنهات بشأن وفاة رئيس جهاز المخابرات السابق ونائب رئيس الجمهورية في أواخر أيام الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”.

ولكن شاءت الأقدار بأن يسجل التاريخ مشهد خالد لعمر سليمان وهو يقرأ بيان تنحي مبارك يوم 11 فبراير 2018، ومن هذا الوقت وأصبح سليمان أحد أبرز الشخصيات السياسية في مصر، وظهر بعدها في أكثر من موقف أثار جدل واسع، ومن بينها عملية ترشحه للإنتخابات في 2012، ومن ثم إستبعاده من قبل اللجنة العليا للإنتخابات.

وتشاء الأقدار مرة أخرى، وأن يفتح الحديث حول اللواء “عمر سليمان” من جديد في الذكرى الساد

ربما في حياة عمر سليمان لم نشهد هذا الجدل الكبير على شخصيته، بل كان سليمان يحظى باحترام الأغلبية، ولكن هذه المرة بعدما انتشرت صورة لشخص يشيه “عمر سليمان” كثيرًا، وهو يتناول قهوته داخل إحدى المقاهي بدولة أوروبية، ليبدأ الجدل من جديد حول وفاة عمر سليمان.

عائلة اللواء الراحل رفضت التعليق على مثل هذه الأمور كعادتها، وأكد مصدر مقرب منها بأنهم يكتفون فقط بزيارة قبر اللواء عمر سليمان بين الحين والآخر، ولا تشغل بالهم مثل هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

قد يعجبك ايضاً

ياسمين الخطيب و جلسة تصوير جديدة المتالقة انجى وجدان و اطلالة فى غاية دانا حمدان والجمال و الاناقة شاهد رانيا يوسف "بالمايوه وقبعة بيضاء" في إطلالة جريئة باليونان

تصفح المزيد!

اغلق
علامات كره الرجل لزوجته