فاشون بلوجر
14 فبراير 2018 ( 115 المشاهدات )
الإعلانات

إليكِ أجمل 10 فساتين قصيرة .. للسهرات .. اختاري منها ما يناسبكِ ..!

للسهرات والمناسبات .. تحتار كثيراً من الفتيات في ارتداء ما يناسبهن .. لذلك سنقدم لكِ في هذه المقالة أجمل الموديلات المناسبة لكل المناسبات المسائية .. وإليكِ ..

الفستان الأول ::

1

فستان أبيض قصير بدون أكمام ؛ مزركش من الأسفل على شكل إكليل رائع يعكس رونق خط الحزام الأسود .. يناسب هذا الفستان كعب مكشوف بلون فضي يرافقهُ بعض الأكسسوارات من الحقيبة السوداء والساعة الماسية ذات الحزام الأسود مع خاتمين من الذهب الأبيض مزرخفة بأحجار كريستالية متلألئة .. تعكس جمال العقد الذي يجمع الأحجار البيضاء الممزوجة مع الأحجار السوداء ..

الفستان الثاني ..

2

فستان خوخي جميل يناسب سهرات البحر بكم واحد وحزام أسود ؛ طبقنا لكِ أقراط سوداء طويلة مع حقيبة سهرة جميلة ونظارات صيفية وحذاء اسود مغطى .. إلى جانب إسواراة سوداء مع خاتم ذهبي بحجر ساحر تعكس شال وردي أنيق ..

الفستان الثالث ..

3

فستان ذهبي من الدانتيل المزركش بأكمام قصيرة ؛ وبفتحة صدر 7 .. يناسب هذا الفستان كعب أسود عالي مع حقيبة حمراء وأساور مذهبة تزين اليد ؛ هذا الفستان يناسب الحفلات والسهرات المسائية حيث يعكس جمالكِ ويلفت الأنظار إليكِ ..

الفستان الرابع ..

4

فستان بنفسجي أنيق وكلاسيكي ؛ بدون أكمام ؛ مع حزام كبير تحت الصدر ؛ يناسب المراهقات .. اخترنا لكِ مع حقيبة من اللون ذاتهِ مع أقراط وخاتم بنفس اللون تعكس جمال اللون الذي لا تنتهي موضتهُ .. ومع هذه الإطلالة ستكوني شبيهة بزهرة البنفسج ..

الفستان الخامس ..

5

فستان مودرن معاصر .. أسود ماسي .. يناسب حفلات الأعراس والخطوبة .. حيثُ يعكس الحزام الماسي العريض زركشة قصة الفستان من الأسفل مع إشارة الإكس من الظهر التي تعطي رونقاً خاصاً للفستان خاصةً مع الحذاء الماسي وحقيبة اليد الماسية التي تتلألئ مع الأقراط الطويلة الماسية ..

الفستان السادس ..

6

فستان بيج كلاسيكي قصير ؛ بكم واحد على شكل وردة .. مع أقراط مزركشة تعكس جمال حقيبة اليد والخاتم الماسي بحجر الفيروز .. يناسب هذا الفستان حذاء بيج جميل .. هذا الفستان مناسب لحفلات العشاء الرسمية كي يعكس جمال حضوركِ ..

الفستان السابع ..

7

هو فستان يناسب جميع الأعمار ؛ حتى الحوامل .. ذو لونين جميلين أسود مع خطوط من الوردي البيج .. قصتهُ جميلة من الأعلى كما أنهٌ واسع من الأسفل .. طبقنا لكِ حقيبة يد بنفس خطوط الفستان معكوسة مع بعض الإكسسوارات التي يزينها عقد اللؤلؤ .. ولكي تختمي إطلالتكِ الجميلة والبسيطة .. إليكِ الحذاء المعكوس باللونين كي يُكّمل سحر إطلالتكِ ..

الفستان الثامن ..

8

فستان قصير مستوحى من الطاووس ؛ أكمامهُ قصيرة ؛ وفتحة الصدر عريض أنثوية ؛ مع حقيبة وحذاء ذهبي .. إلى جانب اكسسوارات تزين إطلالتكِ الجميلة والأنثوية الساحرة ..

الفستان التاسع ..

9

فستان أسود من الليكرا قصير .. وبدون أكمام .. بخطوط مجعدة تعكس سحر أنوثتكِ يناسب هذا الفستان حذاء أسود من المخمل مغلق ومزين بأحجار مذهبة تعكس حقيبة يد مزينة بأحجار ذهبية .. مع ساعة يد وإسوار ذهبي رائع وأقراط عبارة عن مثلثات من الذهب ..

الفستان العاشر ..

10

فستان قصير من الدانتيل الأحمر بكم واحد .. وهو مناسب جداً للحفلات الخاصة .. مع حقيبة يد حمراء وحذاء من المخمل الخمري .. تزين هذه الإطلالة بأقراط ماسية وخاتم من الماس .. كي تبدين أكثر جمالاً ودلالاً ..

نتمنى أن تكون هذه الموديلات قد لاقت احسانكِ على أمل أن تشاركينا على المرآة آونلاين تجربتكِ في كيفية تحضير نفسكِ للمناسبات والسهرات …!


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الوقاية من ظهور التجاعيد حول الفم طريقة ازالة الشعر بدون الم نهائيا خليط الزبادي والكركم لتبييض البشرة إليكِ .. أجمل 8 فساتين سواريه مُناسبة لكل امرأة مُحجبة ..!