الإعلانات

أرقى الفساتين للخطوبة بكم طويل مناسبة للمحجبات - ندا

الكثير من السيدات العربيات يفضلن فساتين السهرات بأكمام طويلة سواء المحجبات أو الغير المحجبات. فالفستان بالأكمام الطويلة يعتبر فخما و راقيا. ستجدين في هذه المجموعة أجمل الفساتين التي تألقت في عروض الأزياء لسنة 2016 و هي فساتين ناعمة منها الشفافة و المطرزة بالفصوص و الخيوط الناعمة و الشيفون و الدانتيل و الحرير و الساتان. و كلها أقمشة كانت مناسبة لهذه الموديلات الفخمة سواء الطويلة أو المنفوشة أو الضيقة و هي تناسب السيدة الرشيقة القامة. أما ألوانها فاختلت ما بين الفاتح و الداكن و الأزرق و الأسود و البنفسجي.

الفستان البنفسجي
هذا الموديل من الشيفون المبطن مع طبقة من الدانتيل أما التصميم فهو طويل و يغطى الأرداف ، أكمامه طويلة مع ديكولتيه بيضاوي و حزام بنفسجي عريض من الساتان. كما أن الجيب واسع و بكسرات عديدة من الشيفون البنفسجي.

Purple-Dress-1

فستان اسود
هذا الفستان أسود من القماش الحريري الناعم و موديله ضيق أما الصدر فبديكولتيه واسع و مفتوح. تصميم الصدر و الجيب ضيق و طويل مع أكمام طويلة و شفافة باللون البيج المزين بالفصوص السوداء.

Tight-Dress-1

فستان وردي واسع
هذا الفستان عنابي اللون و جميل. الصدر فيه ضيق من الدانتيل و مزين بوردات صغيرة ملونة أما الأكمام فهي طويلة و ضيقة و شفافة، الحزام فيه رفيع و يلتف حول الخصر أما الجيب فهو واسع بكسرات عديدة تعطيه إتساعا.

Wide-Red-Dress

فستان أحمر و أسود
هذا الفستان مصنوع من القطيفة و موديله مكون من قطعتين، الصدر ضيق و أكمامه طويلة سوداء و ضيقة و مزينة بحلية من الدانتيل الأحمر اللامع، هذه الأخيرة تزين الصدر كذلك الذي ينتهي بكورنيش واسع يغطي الأرداف. الجيب ضيق لكنه طويل باللون الأسود السادة.

Black-and-Red-Dress

الفستان الأزرق 
موديل هذا الفستان بألوان فاتحة مناسبة للصيف و مصنوع من القماش الشيفون المبطن، هذا الفستان مطرز بطريقة جميلة بالفصوص الملونة الزرقاء و الصفراء التي تنسدل للأسفل. الصدر بديكولتيه واسع و مفتوح على شكل حرف V أما الفستان فهو إجمالا ضيق ينسدل على الخصر و الجيب متسع من الأسفل.

Blue-Dress-3

الفستان الأحمر اللامع
هذا الفستان ملوكي و فخم ، طويل و منفوش.الصدر فيه ضيق و أكمامه طويلة و مطرزة بالفصوص و الترتر الأحمر. الحزام رفيه يلتف حول الخصر و أسفله جيوب جانبية كبيرة أما الجيب فهو واسع بكسرات عريضة و ذيل طويل.

Bright-Red-Dress

الفستان الذهبي
هذا الموديل ضيق من الصدر و هو مصنوع من القماش الحرير المشجر بوردات ذهبية و خلفية سوداء. الحزام فيه عريض و ذهبي منقط بالأسود أما الجيب فلونه أسود و منفوش مع طبقة خارجية ذهبية شفافة. و ينتهي بكسرات عديدة ضيقة من الأمام.

Golden-Dress

Lace-Black-dress


الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
استوحي لون حجابكِ من فاشينيستات انستقرام #الفاشينيستا #علياء_عبد_الناصر