صور مشاهير
15 مايو 2018 ( 145 المشاهدات )
الإعلانات

كيندال جينر تتخطى الحدود: فُستان شفاف في مهرجان كان السينمائي!

اعتمدت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم "كيندال جينر" الستايل الجريء في آخر إطلالاتها العلنية، فبعد أن بليزر أبيض بدون قميص في حفل مجلة Business of Fashion، تمادت كيندال في الجُرأة عندما حضرت حفل علامة المُجوهرات السويسرية الفاخرة Chopard، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي.

لا نعرف ما إذا كانت كيندال قد أسدلت على جسدها فُستاناً أم قطعة قُماشية شفافة، وذلك لأنّها لم تُخفي أيّ شيءٍ أسفلها، إذ تبخترت جينر على السّجادة الحمراء بكل ثقة، مع العلم أنّ جميع مفاتنها كانت واضحة للعلن.

وعلى صعيد المكياج، اعتمدت كيندال مكياجاً ناعماً لونه وردي، في حين تركت خصلات شعرها المموجة تنسدل على كتفيها، كما أضافت الكثير إلى طولها بانتعال كعب عالي أسود، بتوقيع إحدى الماركات العالمية الفاخرة.

يُذكر أنّ إطلالة كيندال الشفافة هذه، تُذكّرنا بما ارتدته الفتاة في حفل ميت غالا لعام 2017، وذلك لأنها ارتدت إطلالة شفافة أيضاً لونها أسود، لم تستر أيّ شيءٍ من جسدها.



ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ميساء مغربي بالسواريه الرائع لكن لمَ المؤخرة ميرهان حسين في جلسة تصوير جديدة نسرين أمين بـ"المايو مثير" على شواطئ تايلاند: " دانا جبر واثارة تسرق عقولهم