مسلسلات
07 أبريل 2018 ( 7 المشاهدات )
الإعلانات

أسرة "أنا شهيرة..أنا الخائن" بين متوقع للنجاح ومتأكد منه

قالت نور عبد المجيد كاتبة رواية مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" الذي عرض مؤخرا على شاشة سي بي سيcbc، إنها كانت متأكدة من نجاح المسلسل كما حدث مع الرواية، لأن من أسباب نجاح أي عمل الصدق وهذا ما توفر بشكل كبير، سواء الصدق الذي كتب به، أو تم تنفيذه به ووصل للقلوب، وهذا ما جعلني متأكدة من نجاح العمل بعد ما رأيت خطوات تنفيذه.

وتابعت نور خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" الذي يعرض على شاشة سي بي سيcbc، وشاركها فيه كلا من الفنان أحمد فهمي بطل المسلسل، وهاني أسامة منتج المسلسل، أنها رفضت حين نشرت الرواية أن تكتب عليها قصة حقيقية، حتى لا تكون ترويجا لها، وأرادت أن يعرف الناس الرواية ويقرأوها لأنهم أعجبوا بها وليس من باب الفضول، وبالفعل حققت الرواية أعلى نسبة مبيعات في بداية طرحها في السوق.

أما الفنان أحمد فهمي فقال إنه بعد أن بدأ في قراءة الرواية وبعد وقوفه على المشاعر المكتوبة بها كان يبكي وهو يقرأها وهذا نادرا ما يحدث له مع كلام مكتوب، توقع أن يحقق المسلسل نجاحا، ولكن لم يكن يتخيل أنه سيصل إلى هذا الحد.

ورأى فهمي أن من أكثر عوامل نجاح هذا العمل أنه يحتوى على كمية كبيرة من المشاعر يحتاج إليها المتفرج المصري، بعيدا عن انتظاره لحل اللغز في 30 حلقة، أو الضرب والعنف، وهذا ما وجدوه في مسلسلات مستوردة من دول أخرى، وهذا المسلسل قدم لهم ما يفتقدونه.

وكان رأي المنتج هاني أسامة أنه بجانب القصة وأداء الممثلين الرائع، قدم المسلسل صورة حلوة خاصة في المشاهد الخارجية حيث تم التصوير في بيروت والقاهرة.

وفي سياق متصل قال هاني إنه برغم أن المسلسل تم عرضه بعيدا عن موسم رمضان إلا أن انتشاره كان بشكل أكبر، وربما ذلك يدعو الممثلين والمنتجين للإنتاج طوال العام بدلا من التكدس على الموسم الرمضاني، وهذا يجعل العمل يأخذ حقه، وأهم من التركيز على موسم العرض، التركيز على الفكرة وطريقة عرضها. 





أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن  أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

محمد رمضان | الإعلان التشويقي الأول لمسلسل نسر الصعيد (زين) - رمضان2018 | Mohamed Ramadan قصة مسلسل الأب الروحي أبرز الممثلين والممثلات في مسلسل حلاوة الدنيا أبرز الممثلين والممثلات في مسلسل بعد البداية