الإعلانات

آخر صيحات موضة اللانجري المثيرة للعروس

في كل موسم تظهر صيحات للانجري التي يمكن أن نجدها في المتاجر و البوتيك، و هذا الموسم مثل كل موسم هناك مجموعة من اللانجري الذي تجدد جاذبيتك و المكونة من 5 صيحات لانجري يجب أن تجربيها. منها ما هو متعلق بحمالات الصدر الرفيعة و ما هو خاص بالسراويل الداخلية ذات الخصر المرتفع. إليك هذه الصيحات التي قد تحبين ارتدائها في هذا الموسم لتجددي من إطلالتك.

١- حمالة الصدر الرفيعة (The bralette):
هذه الصيحة من أكثر الصيحات المثيرة في هذا الصيف. إذا لم تري حمالات الصدر الرفيعة هذه، فدعينا نخبرك أنها حمالات صدر صغيرة الحجم و ليس بها أي بطانات و سلك للدعم السفلي. و هي مصنوعة من الدانتيل الرقيق في الغالب و حمالات رفيعة جدا. و يمكن ارتداؤها أسفل البلوزات الخفيفة أو الشفافة للمنزل.

٢- حمالة الصدر ذات الشرائط الخلفية:
ربما تكرهين إظهار حمالات الصدر حتى و إن كان في المنزل. لكن هذه الموضة قد تغير رأيك، فهناك حمالة صدر ذات شرائط خلفية جميلة يمكنك ان تظهريها و لكن يجب أن تظهر بالطريقة الصحيحة حتى لا تبدو بشعة المظهر. هناك تشكيلة متنوعة من حمالات الصدر بشرائط خلفية من ماركة فيكتوريا سيكريت.

٣- لانجري قطعة واحدة من الدانتيل:
اللانجري التي تتكون من قطعة واحدة ليست موضة جديدة، لكنها عادت للظهور من جديد. و هناك صنفان منها اللانجري القطعة الواحدة و هي مصنوعة من الدانتيل. الأولى يمكنك أن ترتديها في ليلتك مع زوجك و الثانية يمكنك أن ترتديها مع بلوزة خارجية. متوفرة لدى Forever 21 وNasty Gal.

٤- الروب المطبوع:
قد تبدو لك قطعة فستان النوم المطبوع من القطع الغير مثيرة. لكنه في الحقيقة من أكثر القطع المثيرة هذا الموسم. لأن اللانجري المثير ليس بالضرورة ان يكون شفافا أو مصنوعا من الدانتيل. اقتني الروب المطبوع كأحد القطع التي تمنحك التغيير، لأفضل اللحظات. هذه المتوفرة لدى كل من ASOS وB by Ted Baker.

٥- السروال الداخلي ذو الخصر المرتفع:
من بين القطع المثيرة هذا الموسم هناك السروال الداخلية ذو الخصر المرتفع. هذه القطعة تعطي تغطية كبيرة للجسم و هي متوفرة بعدة أشكال جميلة و ستجعل من هذه الصيحة القديمة موضة حديثة تمنحك مظهر عصري و مميز.  هذا السروال الداخلي ذو الخصر المرتفع يمكن ارتدائه مع حمالاته الخاصة أو كورساج قصير من الدانتيل أو حمالة الصدر التي تحبينها. يمكنك اقتناء هذه القطعة من 
تشكيلة كبيرة تقدمها For Love & Lemons وNasty Gal

الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
اكتشفي شخصيتك من خلال حمالة الصدر التي تستعملينها