الإعلانات

اعتمدي هذه الخلطات من أجل ازالة البقع السوداء من الوجه الدهني

هل تبحثين عن الطريقة الأمثل من أجل ازالة البقع السوداء من الوجه الدهني؟ اكتشفي معنا أبرز الخلطات الطبيعية لتفتيح البشرة واعتمديها بانتظام حتى تتخلّصي من التصبغات والبقع الداكنة التي يمكن أن تؤثر على نضارة وجهك.


خلطة العسل والخل: امزجي ملعقة من الخل مع ملعقة كبيرة من العسل وأضيفي قطرات من زيت الزيتون لتحصلي على خلطة متماسكة. طبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة كل يومين ولاحظي كيف ستصبح بشرتك أكثر نقاءً في فترة قصيرة.

خلطة البيض والنعناع والخيار: اخفقي بيضة واحدة وأضيفي عليها عصير الخيار وأوراق النعناع لتحصلي على الخلطة السحرية. طبّقي هذا الماسك مرّتين في الأسبوع من أجل ازالة التصبغات والبقع الداكنة.

خلطة الليمون والخيار: امزجي عصير الليمون مع عصير الخيار وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة يومياً لتخففي من ظهور البقع الداكنة.

خلطة العسل والبصل: امزجي ملعقتين من العسل مع عصير البصل، وطبّقي الماسك على بشرتك لحوالى نصف ساعة كل يومين لتحصلي على نتائج مثالية. تساعد هذه الخلطة على إزالة النمش والتصبغات من الوجه الدهني، فلا تترددي باعتمادها.

خلطة العسل والحليب: امزجي ملعقة من العسل مع الحليب الطازج، وطبّقي الخلطة على بشرتك لتفتيحها وتنقيتها. هذه الخلطة خيارك الأمثل لتبييض وجهك والتخفيف من البقع السوداء.



#ذبذبه_اف_ام_صوتها_عالى

الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
لماذا يكره الجن التمر بأنواعة