معلومات عامة
03 مارس 2018 ( 12 المشاهدات )
الإعلانات

كيف تحفز نفسك على الدراسة؟؟

تفتقر التعليم بالمدرسة إلى بذل العديد من المشقة  و التركيز، بهدف الاستحواذ على أجود الحصائل المرجوة في الفترة الدراسية، و يوجد التسائل الشاغل الذي يدور في عقول التلاميذ، عن كيفية ايجاد الأساليب التي يمكن أن تعمل على تحفيز التركيز الدراسي خلال العام الدراسي.

أساليب تعين على مبالغة نسبة التركيز و التعب الدراسي

المواظبة على ممارسة التدريبات البدنية

إن النشاط الجسدي يعين على ترقية  قوة التركيز، كما أنه يسعى اطلاق مجموعة من المواد الكيميائية في الرأس التي يقع تأثيرها على سهولة التعليم و الحفظ، فقضاء الضئيل من الوقت في ممارسة التدريبات البدنية يمنح دفعة هائلة تحث الأداء العقلي و المعرفي، و تجعلك أكثر ذكاءً.

الإكثار من شرب السوائل

شددت دراسة نشرت في محلة تغذية في عام 2012، أن معدل الجفاف و العطش يؤثر كثيرا على الاشارات المسؤلة عن معدل التركيز، فهو يقود إلى التشتيت خلال التعليم بالمدرسة و عدم الحذر، حيث ينصح بشرب 8 أكواب كل يوم من الماء لإعلاء معدل التركيز في المخ.

تجنب التفكير في الموضوعات الهامة في الحياة أثناء وقت التعليم بالمدرسة

إن تجنب التفكير بالمهام و الواجبات العاملة على رفع مستوى الإرتباك و الاضطراب، سيساعد كثيرا في ترقية من
 عملية التركيز و رفع الطاقة الايجابية التي تحث الجسد على بذل التعب دون التعرض لمشاكل نفسية تؤثر سلبا على  التعليم بالمدرسة.

ذبذبة اف ام صوتها عالى

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو- حالة نادرة جداً... يخرج قلبها من جسدها كلّما ضحكت! كيف اتخلص من الكرش في ايام ما هي الأعصاب القحفية ما هو قانون هوك